تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس 2015

Nour Ashraf الجمعة، 27 مارس 2015 0 التعليقات
تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس
تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس 2015

نقدم لكم اخر اصدار من برنامج فلاش بلاير Flash Player لمتصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس باخر التحديثات التي أطلقتها شركة أدوبي المنتجة للبرنامج. وتكمن الفائدة الرئيسية لبرنامج فلاش بلير هي التمكن من تشغيل ألعاب الفلاش علي متصفحات الانترنت والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو اون لاين دون تحميلها علي جهازك, كما هو الحال مع موقع اليوتيوب ومواقع مشاهدة الفيديو الأخري.

مميزات فلاش بلاير.

أهم ما يميز برنامج فلاش بلاير Flash Player هو أنه يتعامل مع كافة برامج التصفح مثل برنامج جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورر, كما أنه خفيف علي المتصفح ويندمج معه بسهولة مجرد تنصيبه علي الكمبيوتر.
ويعتبر برنامج فلاش بلاير Flash Player من أهم الأدوات التي يجب عليك تنصيبها بعد تنصيب نسخة ويندوز جديدة وبالأخص اذا كنت ممكن يستخدمون شبكة الانترنت ومن المهتمين بالتعامل مع ملفات الفلاش وألعاب الفلاش ومواقع الفيديو. اذا تحدثنا عن الشركة التي تنتج البرنامج, فإنها الشركة العملاقة أدوبي والتي تنتج ايضا برنامج فوتوشوب المستخدم في التصميم.
برنامج فلاش بلير مهم ايضا اذا كنت من محبي الاستماع علي الصوتيات مباشرة علي الانترنت من خلال المتصفح, فبدونه لن تتمكن من تشغيل تلك الملفات. فلاش بلاير Flash Player مصمم خصيصا للتعامل مع الفيديوهات والافلام عالية الجودة HD والتي انتشرت بشكل كبير هذه الايام. توجد نسخة من البرنامج خاصة بمتصفح اوبرا ومتصفح سفاري التي تنتجه شركة أبل الأمريكية.
بالنسبة للاصدارات المتوفرة من برنامج فلاش بلاير Flash Player فتوجد نسخة خاصة بمتصفح انترنت اكسبلورر ونسخة أخري خاصة بباقي المتصفحات وبمجرد تنصيبها تندمج معها. أخيرا نذكرك أن شركة أدوبي تطلق تحديثات مستمرة للبرنامج علي فترات متقاربة من أجل اصلاح المشكلات والثغرات التي قد تتواجد به وتواجه مستخدمي الانترنت حول العالم, وكان أخر تلك التحديثات هو اصلاح 11 ثغرة أمنية موجودة في فلاش بلاير وحمل الاصدار رقم 17.
تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Adobe Flash Player.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 18 ميجا.
رقم الاصدار : 17
البرنامج مجاني Free.

Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس 2015"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس 2015" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد