تحميل تطبيق Lost Offline لإيجاد هاتفك المسروق دون إتصال بالإنترنت

Nour Ashraf الأربعاء، 6 مايو 2015 0 التعليقات

هنالك الكثير من التطبيقات المتوفرة في مجال البحث عن هاتفك المسروق أو المفقود، والتي يستفيد منها مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد في هذا المجال، كما وفي الأساس توفر جوجل لمستخدم الأندرويد أداة تمكن مستخدم الأندرويد من إستعمالها للبحث عن هاتفه المسروق عبر حسابه الإلكتروني الجي ميل، ولكن تحتاج هذه الأداة أو التطبيقات إلى إتصال بالإنترنت لتمكنك من الإستفادة منها.
لكن معنا اليوم أحد التطبيقات التي تساعدك في هذا المجال، دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، تطبيق Lost Offline والمطور من قبل أيدي عربية بحتة، حيث يستطيع مستخدمي الأندرويد الإستفادة منه في البحث عن الهاتف المفقود أو المسروق دون الاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال خدمة الرسائل القصيرة التي تستعني عن الإنترنت في حالة لو سمح الله تم سرقة الهاتف.
وطريقة إستخدام التطبيق بسيطة للغاية، حيث بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته على جهازك، عليك ضبط رمز الآمان والذب سيمكنك من معرفة مكان هاتفك عن إرسال رسالة نصية فصيرة sms من أي جهاز آخر إلى هذا الرمز، وبعدها ستصلك رسالة أخرى توضح كافة المعلومات الجغرافية عبر الرسالة.
وأخيرا التطبيق متوفر بنسختى الأولى مدفوعة والثانية مجانية، وكل ما ذكرناه سابقا يمكن الإستفادة منه عبر النسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة فتقدم لك ميزة مسح جميع بياناتك من صور ورسائل واسما ,,إلخ عن بعد، كذلك إطلاق رنين لهاتفك المفقود لو كان قريب منك وانت لا تعرف مكانه، علاوة على ميزة إقفال هاتفك تماما وعن بعد، ويمكنك تحمليها من هنا وهي متوفرة بسعر 4.99 دولار، وتدعم أندرويد 2.2 فأحدث.
تطبيق Lost Offline لإيجاد هاتفك المسروق دون إتصال بالإنترنت
الاصدار: 1.0.
الحجم: 2.6 ميجا بايت.
الدعم: اندرويد 2.3 فما أعلى.
الترخيص: مجاني.
غوغل بلاي
Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل تطبيق Lost Offline لإيجاد هاتفك المسروق دون إتصال بالإنترنت"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل تطبيق Lost Offline لإيجاد هاتفك المسروق دون إتصال بالإنترنت" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد