تحميل برنامج 3D Video Player 2015 لتشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر

Nour Ashraf السبت، 27 سبتمبر 2014 0 التعليقات
تحميل برنامج 3D Video Player 2015 لتشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر

برنامج ثري دي فيديو بلاير 3D Video Player هو برنامج يعمل على تشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد و ذلك عن طريق تغيير نمط عرض الفيديو من ثنائي الأبعاد 2D إلى نمط ثلاثي الأبعاد 3D.
 برنامج ثري دي فيديو بلاير 3D Video Player يوفر لك زر 3D بمجرد الضغط عليه يحول الفلم أو الفيديو إلى فيديو ثلاثي الأبعاد 3D، لمشاهدة الفيديو و الأفلام ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر عليك الحصول على شاشة تدعم تقنية ثري دي مع نظارات خاصة لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد، البرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو المتعارف عليها كما يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو عالية الجودة HD و مشاهدتها بعرض ثلاثي الأبعاد.
3D Video Player
3D Video Playe


تقنية ثلاثية الأبعاد لاقت قبول واسع حول العالم الآن بواسطة برنامج ثري دي فيديو بلاير يمكنك تشغيل الموسيقى و مشاهدة جميع صيغ الفيديو بعرض ثلاثي الأبعاد و بجودة عالية جدا بدون استهلاك كبير لموارد المعالج، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد (ثري دي) مع عائلتك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع إمكانية التحكم في أبعاد الشاشة.
 
تحميل البرنامج
Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل برنامج 3D Video Player 2015 لتشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل برنامج 3D Video Player 2015 لتشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد