تنزيل برنامج اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirus مجانا

Nour Ashraf الأحد، 27 أبريل 2014 0 التعليقات
تنزيل اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirus اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirusتحميل اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirus
Ashampoo AntiVirus
Ashampoo AntiVirus
تنزيل اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirus

نبذة عن البرنامج
 برنامج أشامبو انتي فيروس Ashampoo AntiVirus يعتبر من برامج الحماية القوية والقادمة بقوة حيث يمنحك البرنامج حماية متكاملة من مخاطر الانترنت والتجسس.

برنامج أشامبو أنتي فيروس Ashampoo AntiVirus قادر علي اكتشاف أكثر من 10 مليون نوع من الفيروسات ويتم تحديث البرنامج باستمرار ليتعرف علي أحدث الفيروسات المنتشرة علي النت، كما يوفر لك البرنامج تصفح آمن لمواقع الانترنت ويحميك من خطر الاختراق عن طريق الروابط الملغومة وفيروسات المتصفحات.

برنامج أشامبو أنتي فيروس Ashampoo AntiVirus يتميز بخفته علي عكس برامج الحماية الاخري وفي نفس الوقت يعتبر برنامج قوي في مجاله، كما يقوم البرنامج بعالجة مشاكل بطئ الانترنت لديك كما يقوم باسراع تنفيذ أوامر الويندوز. من مميزات البرنامج ايضا انه قادر علي حماية جهازك من خطر فيروسات التروجان كما يقوم بمسحها من علي جهازك ان وجدها اثناء عمل فحص للدريفات.

صور البرنامج بعد التنصيب




معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: ashampoo GmbH & Co. KG

حجم البرنامج: 223.71 MB

ترخيص البرنامج: Shareware $39.99

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP
  
تحميل البرنامج: Ashampoo AntiVirus 2014 1.1.1

Google+ Pinterest

0 علقوا على "تنزيل برنامج اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirus مجانا "

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تنزيل برنامج اشامبو انتي فيروس Download Ashampoo AntiVirus مجانا " شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد