موقع أسواق الشروق اونلاين للبيع والشراء بالجزائر Aswak echoroukonline Petites Annonces Gratuites En Algérie

Nour Ashraf الاثنين، 24 فبراير 2014 0 التعليقات
موقع أسواق الشروق اونلاين للبيع والشراء بالجزائر Aswak echoroukonline Petites Annonces Gratuites En Algérie


عنوان موقع أسواق الشروق عبر شبكة الأنترنت Aswak echoroukonline Petites Annonces Gratuites En Algérie

قامت جريدة الشروق اليومي بانشاء موقع أسواق الشروق والذي هو عبارة عن بوابة إلكترونية تابعة لموقع الشروق أون لاين ، حيث يقوم موقع أسواق الشروق بعرض مختلف الاعلانات التجارية لمجموعة من السلع والمنتوجات التي يرغب ببيعها أصحابها في مختلف المجالات مثل (Annonces Gratuites En Algérie Immobilier, Véhicules, Emplois, Informatique, Téléphones, Livres, Meubles ) وهوالامر الذي يجعلنا نعتبر موقع aswak echoroukonline عبارة عن وسيط يجمع بين البائع والمشتري.
موقع أسواق الشروق echorouk aswak
موقع أسواق الشروق echorouk aswak
للعلم كل شخص يرغب بعرض سلعته التي يريد بيعها أو خدماته التي يرغب تقديمها على موقع aswak echoroukonline فانه مطالب بوضع معلومات الإتصال الخاصة به على غرار رقم الهاتف والايمايل وذلك حتى يسهل على الأفراد الراغبين في الشراء التواصل معه بكل سهولة كما ان كل خدمات موقع أسواق الشروق مجانية عبر رابط الموقع : aswak.echoroukonline.com . ويسعى الموقع لمنافسة موقع سوق واد كنيس الشهير.
Google+ Pinterest

0 علقوا على "موقع أسواق الشروق اونلاين للبيع والشراء بالجزائر Aswak echoroukonline Petites Annonces Gratuites En Algérie"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "موقع أسواق الشروق اونلاين للبيع والشراء بالجزائر Aswak echoroukonline Petites Annonces Gratuites En Algérie" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد